المنتدى لاينتمي لاي جهه سياسيه او دينيه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  نهاية ال سعود في جفر الامام علي ع:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اباذرالعراقي الشرع
Admin
avatar

المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 13/04/2017
العمر : 57

مُساهمةموضوع: نهاية ال سعود في جفر الامام علي ع:   الأربعاء مايو 24, 2017 7:52 pm

نهاية ال سعود  في جفر الامام علي ع:
إن الله الحكيم العليم حين خلق الأرض جعلها تجري وفق قوانين وسنن ثابتة قال عنها في كتابه : {سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلًا} ، فالماضي والحاضر والمستقبل يمضون وفق قانون واحد وسنة ثابتة ، ورغم اختلاف الشخصيات وطرق الأحداث إلا أن المآل واحد ، ولذا حرص عقلاء الأرض على قراءة الماضي وسننه لمعرفة الحاضر والمستقبل واكتساب الخير منه وتجنب الخسران ، ومما نصح به الإمام علي ابن أبي طالب عليه السلام ابنه الإمام الحسن المجتبى عليه السلام بالتدبر في أخبار الماضين قوله : أحيِ قلبك بالموعظة .... واعرض عليه أخبار الماضين وذكّره بما أصاب من كان قبلك من الأوّلين وسر في ديارهم وآثارهم فانظر فيما فعلوا وعمّا انتقلوا وأين حلّوا ونزلوا .... أي بُنيّ إنّي وإن لم أكن عمّرت عمر من كان قبلي فقد نظرت في أعمالهم وفكّرت في أخبارهم وسرت في آثارهم حتّى عدت كأحدهم بل كأنّي بما انتهى إليّ من أمورهم قد عمّرت مع أوّلهم إلى آخرهم فعرفت صفو ذلك من كدَره ونفعَه من ضرره فاستخلصت لك من كلّ أمرٍ نخيله وتوخّيت لك جميله وصرفت عنك مجهوله . (تحف العقول) وذالك ترانا نقوم بجمع العديد من الاحاديث والروايات التي تتحدث عن فتن اخر الزمان من اجل ان تعم الفائده للجميع  ابدء موضوعي اليوم اخواني   قال الامام علي عليه السلام  ( … ولا يقوم المهدي إلا بمطمع وفتن كالليل المظلم يظلم ليل آل حاصب حتى يغدو لا صبح لهم ، ويختلف آل دوسع فيما بينهم فيقع ملكهم وقوع فخاره من يد ساهٍ لاهٍ فيزول بغته عنهم ويتشتت أمرهم فلا سعود لهم , اذا دخل الأنكيس ، ويخرج فارس آل سفيان بالأكاذيب وترتفع راية اليماني مسارعه وراءه عما قريب وهي راية هدى تدعو للحق والى طريق مستقيم وتغدو مقاليد مصر في يد المحارب الرهيب يمهد للمهدي بأصوات عديده من سماء مصر ويدعو القدس حاضرة الأمر ويكون اختلاف كبير في كل ارض ودماء تسيل بأرض الله في الطول والعرض ، ويختلف أهل المشرق واهل المغرب ، نعم واهل القبلة ، ويلقى الناس جهد شديد مما يمر بهم من الخوف فلا يزالون بتلك الحال حتى ينادي منادي من السماء فاذا نادى فالنفير النفير فوالله لكأني انظر اليه بين الركن والمقام يبايع الناس بأمر جديد وسلطان جديد وقضاء جديد وسنّة جديدة ، وهو على العرب شديد ، أما لا ترد له راية أبدا حتى يلقى الله  ) كتاب ماذا قال علي عليه السلام عن اخر الزمان ح351ص243 .. اخواني الاعزاء ومن اجل على الوقوف لما جاء في الروايه علينا ان نفسر مقطعا مقطع .. انظروا ذكر الامام علي عليه السلام  ولا يقوم المهدي إلا بمطمع وفتن كالليل المظلم :وهي إشارة إلى وقوع الفتن قبيل الظهور واختلافات وإرهاصات بين الملوك انفسهم أو بينهم وبين شعوبهم .
وكذالك  يظلم ليل آل حاصب حتى يغدو لا صبح لهم ويختلف آل دوسع فيما بينهم فيقع ملكهم وقوع فخاره من يد ساهٍ لاهٍ فيزول بغته عنهم ويتشتت أمرهم فلا سعود لهم اذا دخل الانكيس.ويمكن ان نشرح هذه الفقرة بشيء من التفصيل Sad يظلم ليل آل حاصب حتى يغدو لا صبح لهم ):ليل آل حاصب : وهم آل صباح حكام الكويت وذلك عندما ترتب هذه الحروف ( آل حاصب) تصبح آل صباح … ولأن الإمام يتكلم بالجفر فيقدم الحرف ويؤخره فحروف آل حاصب هم آل صباح .والدليل الثاني على انهم آل صباح قوله عليه السلام ( لا صبح لهم )حيث قال يظلم ليل آل حاصب حتى يغدو لا صبح لهم أي إشارة ان آل صباح … لا يصبح لهم صبح غداً في تلك الفتن التي ستقع بهم حتماً .وبما ان اسمهم مشتق من الصبح فقال الإمام عليه السلام في ذمهم لا صبح لهم ..وكما ذكر ويختلف آل دوسع فيما بينهم فيقع ملكهم وقوع فخاره من يد ساه لاه :آل دوسع : وهم آل سعود حكام الحجاز وذلك عندما ترتب هذه الحروف ( آل دوسع ) تصبح آل سعود ولأن الإمام عليه السلام يتكلم بالجفر فيقدم الحرف ويؤخره فحروف آل دوسع هي نفسها حروف آل سعود وان الإمام عليه السلام ( يشير إلى اختلاف عائلة آل سعود فيما بينهم ولهذا قال ( ويختلف آل دوسع فيما بينهم فيقع ملكهم ) فبعد تمزيق هذه الحكومة باذن الله سوف  تنشر الفوضى بالسعوديه قريبا واتشار الفتن بيين الاسره المالكه ونزاع على الحكم من داخل العائله_ وكل هذا بيد غربيه للقضاء على الحكم فى مصر والسعوديه فى وقت واحد احداهما باغتياله والاخر بالفتن . عدم اكتمال العامان للملك سلمان حتى يتم نهاية حكم ال سعود  وعدم انتصار السعوديه على اليمن نهائيا وظهور زعيم صالح بها _ كتاب ( مائتان و خمسون علامة حتى ظهور الإمام المهدي) ارض الواقع هي اكبر دليل على صحة الاحاديث فدعونا ننتظر جميعاً ونرى وكما جاء ايضاً في الكثير من الاحاديث .. بعد موت عبد الله يذهب ملك السنين ويأتي ملك الشهور والايام وفي حديث آخر حكم اول النهار وقتل وخلع في آخر النهار يعني بتقوم فوضى في وسط القبائل السعوديه والكل يريد الحكم .ووصف الامام  وقوع الملك من أيديهم كما يقع الشيء المصنوع من الفخار من يد ساهٍ لاهٍ أي ( بغته فجأة) يذهب حكمهم من أيديهم ولا يتوقعون ذلك فيتشتت أمرهم:ويدل على ضعف حكمهم وصفه عليه السلام بـ (الفخار) ..والدليل على ان آل سعود هم المقصودون قوله عليه السلام : فلا سعود لهم لأن اسم آل سعود مشتق من سعود أي السعد لذلك قال عليه السلام لا سعود لهم أي لا فرح بعد اليوم لهم ولا وجود لفسقهم بعد هذا اليوم
ذكر الامام  اذا دخل الانكيس:وهي إشارة لطيفه تشير إلى ان العائلة المالكة اذا دخل فيها الانكيس ومعناه أي اذا دخل (البلاء) سوف يسكن عندهم إلى ان يتشتت أمرهم حيث معنى الانكيس اذا استعملنا نفس ترتيب (حروف آل دوسع) سيصبح عندنا يسكن ( أل) وبما ان الإمام عليه السلام يتعامل بالجفر في هذه الخطب فسيكون ( أل) ومعناها بالإنكليزي (ill ) أو (ail) البلاء .. ولان الإمام يتكلم بالجفر فلا يستبعد منه ان يذكر ذلك كما ستسمع بعد قليل عندما يتكلم عن ولايات أمريكا بلاد يكثر فيها اسم الجديد ومعناه (new) وستعرفها بعد قليل من خلال البحث   تؤدي استمرار هذه الخلافات إلى سقوط آل صباح قبل آل سعود وذلك لأن الإمام عليه السلام ذكر أولا آل صباح ( آل حاصب) ثم ذكر بعد ذلك آل سعود ( آل دوسع) أو قد يتزامن وقت سقوطهما بوقت قريب بعضه من البعض أو قد يسقط آل سعود قبل آل صباح فالتقديم والتأخير قد يكون وقد لا يكون .اخواني الاعزاء ربما يكون سقوط آل صباح من طرف آخر غير العائلة أي من طرف خارج العائلة بينما يكون سقوط آل سعود في اختلاف يقع بينهم نتيجة صراع على الثروة والسلطة معاً نتيجة انتخاب احدهم أو غير ذلك وقد يكون البلاء الذي يسكن عندهم ناتج من انتخاب احدهم أي احد أفراد الأسرة الحاكمة .و في أثناء سقوط آل دوسع (آل سعود) يظهر السفياني في الشام بعد علو صوت السلفية ودخولهم في الساحة السياسية في المنطقة وخاصه في الحجاز ويظهر السفياني بالأكاذيب في الشام ويظهر اليماني في اليمن . وفي كل هذه المراحل تحدث فتن وفقدان للأمان في هذه المنطقة . يصاحبها اختلاف الرأي في السياسات العالمية أي اضطراب بالسياسة العالمية ومواقف الدول حولها .و نتيجة هذا الاختلاف تصبح فتن مختلفة في كل دول العالم من قلق ـ اضطراب ـ تفكك اقتصادي ـ سياسي …الخ . في هذا الوضع المريب تبرز شمس آل محمد صادحاً بها جبرائيل عليه السلام معلناً بالصيحة بظهور الإمام الحجه عليه السلام  اخواني وفي روايه اخرى كان أبو جعفر محمد بن علي يقول: ( ولا يكون ذلك حتى يختلف سيف بني فلان وتضيق الحلقة…..) (الحلقة: الاتباع عددهم حوالي عشرة آلاف رجل). معجم أحاديث الامام المهدي ج3: ص 443 الحديث 997 (11 مصدر). وهذا معناه ان بعد العين   تضيق الحلقه وتبداء النهايه  وهنا تبداء الحلقه الثانيه وهى الخلافات والتى اشرنا لها فى مقال خلافات ال سعود بالتفصيل_ ثم ننتقل الى الحلقه الثالثه   قبل ان ندخل على المفيد من مسلسل النبؤات نسرد ما ذكر فى الانجيل ايضا  وتوضح تسلسل نبؤات الملك عبدالله من موته ما يحث بعده روايات في الكتاب المقدس الانجيل عن نفس  الملك  تقول : (موت ملك العربية يُسعّر نار التيمن فتسوق الناس إلى كوثان لينطلقوا إلى وادي مجدو حيث الموت وخراب اورشليم حيث يُقتل التنين امام دمشق).وهذا النص حرفيا موجود في إنجيل توماس  . المعروف بإنجيل يهوذا المعرّبان الاصحاح الثامن 25.   ولادخل للشيعه به  ولا غرض من تحريفه    والعربية تعني أرض الجزيرة العربية وقلبها الحجاز ، والرؤيا تقول ان موت ملك العربية تعقبه اشتعال نار التيمن (اليمن) أو عدن ــ واليمن اليوم حُبلى بالاحدث، وان تلك النار التي ستخرج من اليمن ونشاهد فعلا  ان الملك سلمان من اول ما مسك السعوديه ليس امامه الا الحرب على اليمن والنار الموقده فيها والتى سوف تسوق الناس إلى ارض كوثي : الكوفة بعد ان يظهر اليمانى ويجمع اليمنين على الحق سوف تكون حروب وكوارث مريعة على اورشليم اي اسرائيل وحلفائها  حتى وادى مجدو وهذه الكلامه فى النص توضح لنا نحن المسلمون ان هذا الملك قبل المهدى لان المهدى هو قائد هر مجدوا  وهذه الروايات التى ذكر فيه الملك سلمان علنيا لوجوده بعد الملك عبد الله ... وهناك احاديث كثيره تتكلم عن نهاية ال سعود اذكر   عن أبي جعفر الإمام الباقر عليه السلام : ( لابد أن يملك بنو فلان فإذا ملكوا و اختلفوا و تشتت أمرهم خرج عليهم الخراساني والسفياني هذا من المشرق و هذا من المغرب هذا من هنا وهذا من هناك حتى يكون هلاكهم على أيديهما ) ( البحار 52 ص 235)ان هذا الحديث انه حديث شرارة الحرب بينهم  وهو يحدث قبل موت الملك سلمان  والله تعالى هو العالم  لان الملك سلمان طبقا لنص الحديث لا يتسنا له الحكم لاكثر من سنتان_ المفاجاةالأكثر إثاره ودهشه ولا يسطتيع أحد أن يكذب هذه الأحاديث لأنها تشاهد فى النشره كما تقرائها تماما وهو وصف الحال الذى يكون بعد وفات الملك عبدالله عن عمار بن ياسر قال إذا إنسابت عليكم الترك وجهزت الجيوش إليكم ومات خليفتكم الذى يجمع الأموال ويستخلف من بعده رجل ضعيف فيخلع بعد سنتين ويحالف الروم والترك وتظهر الحروب فى الأرض ويناد مناد على سور دمشق ويل للعرب من شر قد إقترب ويخسف بغربى مسجدها حتى يخر حائطها__ وعلى هذا يكون نهاية حكمه باذن الله   إذن يتبين لنا مقتل هذا الملك قبل خروج السفياني بقليل ويكون حدث قبل مقتله هو قتل عصبة أو عصيبة ، عن البزنطي عن الإمام الرضا قال: ( إن من علامات الفرج حدثا يكون بين الحرمين. قلت وأي شئ يكون الحدث ؟ قال عصيبة تكون بين الحرمين ، ويقتل فلان من ولد فلان خمسة عشر كبشاً ).(البحار52 ص 210) ، أي يقتل أحد الملوك أو التابعين له خمسة عشر شخص من رواد الحرم كالكبش بين الحرمين الشريفين المدينة ومكة   وهى وعلامة قرب نهاية الملك سلمان   ثم تبداء الافعال الارهابيه مثل  حريق آبار البترول في منطقه يقال لها الإحساء :والحاصل من مجموع الروايات أن تسلسل الأحداث التي هي من مقدمات الظهور في الحجاز نشوب حريق ضخم و ظهور دخان سوداء و نار كبيرة صفراء حمراء تظهر في الحجاز أو في شرق المدينة وتبقى أياماً ولياليا ربما نتيجة إنفجارات إرهابية في أنابيب النفط والغاز ويكون قتل قبلها بشهران الملك سلمان آخر ملوك بني فلان ، ويختلفون على من يخلفه ، ونار الحجاز هذه وردت فيها عدة أحاديث في مصادر السنة والشيعة ، تذكر أنها من علامات الساعة ، منها ما في صحيح مسلم ( 8 ص180 ) : ( لاتقوم الساعة حتى تخرج نار بالحجاز تضئ لها أعناق الإبل ببصرة) وعن رسول الله ( يكون نار ودخان في المشرق أربعين ليلة ) . ( الملاحم والفتن ص71 وض164) وهذه الاحديث بالاتفاق مع السنه والشيعه معاومنها عدة أحاديث في مستدرك الحاكم : 4 /442 و443 ، تذكر أنها تخرج من جبل الوراق أو حبس سيل أو وادي حسيل أو ربما وادي حسيء. وحبس سيل مكان قرب المدينة المنورة ، وقد وادي حسيل أو تحريفاً لوادي الإحساء. _ورواية صحيح مسلم لا تنص على أنهم من علامات الساعة ، بل تذكر حتمية وقوعها فقط حتى لا يفتى المشايخ على كلام لم يذكر فنص الحديث واضح ومع تسلسل الاحداث وتاتى المفاجاة  بعد البحث حول هذه المنطقه نجد ان الأحساء” تنتج 6.25% من البترول العالمي يوميًا » واى ان النار التى شار لها الرسول(ص) ستكون شديده جدا هذا اعجازززز نصى فى هذه الاحاديث التى كتبت من اكثر من 1400 عام ولم يكون فى هذه الاماكن اى بترول اصلا ..ولكى نتاكد من تسلسل الاحداث والمواعيد لابد لربط هذا الحدث بما سيكون فى العام الذى يسبق المهدى فهو عاما يسوده الجفاف والقحط ففي مخطوطة ابن حماد ص61 عن ابن معدان قال: (إذا رأيتم عموداً من نار من قبل المشرق في شهررمضان في السماء فأعدوا مااستطعتم من الطعام ، فإنها سنة جوع) وعن الإمام الصادق قال: ( إذا رأيتم ناراً عظيمة من قبل المشرق تطلع ليال فعندها فرج الناس . وهي قدام القائم بقليل) . (البحار 52ص240) اى انها قبل ظهور المهدى بشهور بسيطه وهنا علامه جميله جدا وهى تحديد شهر رمضان لهذا الحدث فاذا فرضنا ان سلمان سيقتل قبل ظهور السفيانى اذن سيكون هذا فى ماقبل رجب ويظهر السفيانى فى رجب وتظهر النار فى رمضان ومقتل سلمان وهو متطابق تماما مع الحديث الذى ذكرناه على مدته وهى عامان وهذا يوضح تناغم الاحاديث مع العلامات تماما وبهذا يكون تسلسل الاحاديث سليم باذن الله اما وصف هذه النار من الاحاديث  ..قال: ( يزجر الناس قبل قيام القائم عن معاصيهم بنار تظهر لهم في السماء ، وحمرة تجلل السماء) . (البحار 5 ص221) . اى ان لها حمره فى السماء وهذا الامر لن اتركه بسهوله بدون التحليل العلمى لهذه النار يرشدنا الى انها ستكون من مواد بتروليه او غاز او ماشابه ذلك وخصوصا ذكر كلمة عمود نار تدل على مركز لها وهذا المركز يضخ ما يشعل النار وعلى هذا مع وصف المكان فى الاحاديث ومع تقرير نسبة البترول بهذه المنطقه انا اتوقع ان يكون هذا الامر من تفجيرات لمواقع بترول فى هذه المناطق _100%  ولو تمكنت من الوصل الى هذا المكان انا وبحمد الله قادر على تحديد المكان بالسنتى من الاحاديث الموجوده والتى لم اذكر منها اكثر من 12 حديث عن هذا الامر لصغر المقال ثم نصل الى الاشهر التى بعد رمضان في الحج :
تصف الأحاديث دماء يقع بين الحجاج في منى أثناء موسم الحج ، وهذا ناتج من النزاع على السلطه بعد قتل سلمان فان النزاع على السلطه يكون بعد شهر رجب العام القادم حتى لا يختلط على الناس الامرعن الإمام الصادق (يحج الناس معاً ، ويعرفون (أي يقفون بعرفات) معاً على غير إمام ( أي بغير حاكم وملك بمعنا ان هذا الوقت يكون سلمان قتل والنزاع قائم بين الثلاثه ) ، فبينا هم نزول بمنى يأخذهم مثل الكَلَبِ ، فتثور القبائل فيما بينها حتى تسيل (جمرة) العقبة بالدماء ، فيفزعون ، ويلوذون بالكعبة) ( يوم الخلاص ص570 ) وهذا الامر فى حج .ويسلب الحجاج ، وينهبون أموالهم ويقتلون وتنتهك المحارم وتسفك الدماء ويقتل الأبرياء. ورتب الرسول(ص) تسلسل الاحداث فى هذا الحديث ترتيب جميل جداااااعن سهل بن حوشب قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله : (سيكون في رمضان صوت ، وفي شوال معمعة ، وفي ذي القعدة تحارب القبائل ، وعلامته نهب الحج وتكون ملحمة بمنى ويكثر فيها القتل وتسيل فيها الدماء حتى تسيل دماؤهم على الجزيرة ) ( بشارة الإسلام ص34) .وعن ابن مسعود عن النبي صلى الله عليه وآله قال: ( إذا كانت صيحة في رمضان فإنه تكون معمعة في شوال ، وتمييز القبائل في ذي القعدة ، وسفك الدماء في ذي الحجة ، والمحرم وما المحرم !! يقولها ثلاثاً) . (ص 62) . ثم ناتى الى الكنز   .يقتتل عند كنزكم هذا ثلاثة ، كلهم ابن خليفة ، ثم لا يصل إلى واحد منهم ، ثم تقبل الرايات السود من قبل المشرق ، فيقتلونكم قتلا لم يقتله قوم – ثم ذكر شيئا – فإذا رأيتموه فبايعوه ولو حبوا على الثلج ، فإنه خليفة الله المهدي ) الراوي: ثوبان مولى رسول الله المحدث: البزار – المصدر: البحر الزخار – الصفحة أو الرقم: 10/100. خلاصة الدرجة: إسناده صحيح . أرجو توضيح : ما هو الكنز من هم الثلاثة نترك كلام الرسول هو الذى يقول لنا ما هو الكنز والى من سيصل ومن سيخرجه عن عبد الله بن عمرو أن رسول الله صلى الله عليه واله وسلم قال : ( اتركوا الحبشة ما تركوكم ؛ فإنه لا يستخرج كنز الكعبة إلا ذو السويقتين من الحبشة ) رواه أبو داود ، والحاكم ، وقال : ” صحيح الإسناد “، ووافقه الذهبي في ” تلخيصه . وقد رواه الإمام أحمد من حديث أبي أمامة بن سهل بن حنيف. وإسناده جيد للعلم هذه احاديث السنى   اما عن هذه الاحداث وذكرها فى القران فقد حدث كل هذا مع سنن ما قبلنا من الاحداث ولا تبديل لسنة الله  فهذا الوضع هو نفسه ما قال الله عنه  حالهم كحال اليهود الذين قال فيهما ربنا عز و جل :{ .. ثُمَّ أَنْتُمْ هَؤُلاء تَقْتُلُونَ أَنفُسَكُمْ وَتُخْرِجُونَ فَرِيقاً مِنْكُمْ مِنْ دِيَارِهِمْ تَتَظَاهَرُونَ عَلَيْهِمْ بِالإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَإِنْ يَأْتُوكُمْ أُسَارَى تُفَادُوهُمْ وَهُوَ مُحَرَّمٌ عَلَيْكُمْ إِخْرَاجُهُمْ أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاءُ مَنْ يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنْكُمْ إِلاَّ خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ (85) } وهذا الوصف يوضح الاقتال الذى سيكون بين القبائل العربيه ويتزعم القبائل 3 اشخاص كلهم من اولاد ال سعود منهم من يستخدم الغرب ومنهم من يستخدم المرتزقه منهم من يستخدم الاعلام والتظاهر وتقوم المشاكل بطرد بعض الفرق خارج السعوديه وفرقه اخرى تتظاهر على الاخرين بالاثم والعدوان وعندما يسلمون نفسهم لهم يغدرون بهم ويخرجونهم من السعوديه وكل هذه الفرق تنال من الله الخساره والخزى ولا تصل الى شىء والثلاثه خاسرون .وهو ما ذكر فى الحديث وذكر فى الايات ايضا . دليل على أن الكنز المذكور فى الحديث هو كنز الكعبة كما يقول العلماء حديث الرسول صلى الله عليه و سلم :عن ابي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( يبابع الرجل ما بين الركن والمقام ولن يستحل البيت الا اهله فاذا استحلوه فلا تسال عن هلكة العرب ثم تجئ الحبشة فيخربونه خرابا لا يعمر بعده ابدا هم الذين يستخرجون كنزه ) رواه احمد وابن حبان واسناده صحيح... والله تعالى هو العالم بعاقبة الامور يمحوا ما يشاء ويثبت ما يشاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almsri1972.ahlamontada.com
 
نهاية ال سعود في جفر الامام علي ع:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شمس من بعد الغيوم  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: